|

"افحص وأطمئن" فعالية توعوية بمكتب عمل الجبيل 

الكاتب : الحدث 2022-01-31 04:57:59

الجبيل - سمية آلخير 


أقام  مكتب عمل الجبيل صباح اليوم  فعالية توعوية، شعارها  (افحص وأطمئن) بالتعاون مع عيادات دار التعافي للخدمات الطبية، وذلك بمقر المكتب  بحضور الدكتور حسن رشاد أخصائي الباطنية والقلب.

وإشتملت الفعالية على  تقديم الفحص الطبي الشامل  للكشف عن أمراض إرتفاع ضغط الدم وداء السكري، وإرتفاع دهون الدم، كما تم تقديم التوعية اللازمة حول  طُرق  الوقاية منها، وذكر الطبيب المختص بأن من الضروري إجراء الفحوصات الطبية الدورية لدى الجهات المختصة والاطمئنان على صحة الجسم.
الجدير ذكره أنه قد إستفاد من هذه المبادرة موظفي المكتب، إضافة لعملاء المكتب،  حيث تم فحص العديد منهم وتم  اكتشاف حالات مصابة بارتفاع خفيف بسكر الدم دون علمهم وتم إرشادهم لمراجعة الطبيب المختص لتتم معالجة الحالة الصحية.
وذكر د. حسن بأن نسبة عالية من الفحوصات التي أجريت للموظفين والعملاء أظهرت  أنهم يتمتعون بصحة جيدة، 

وقدم مدير المكتب مطلق بن داهم القحطاني شكره لعيادات دار التعافي للخدمات الطبية على قبول هذه المبادرة وسرعة التجاوب مما كان  له الدور الكبير لنشر الوعي الصحي بين  المواطنين، كما شكر  دور العلاقات العامة والإعلام بالمكتب ممثلة بالأستاذ عبد الله بن سعيد آل يوسف والأستاذ صادق بن جعفر آل جساس على  دورهم الفعال لإنجاح هذه المبادرة التي أفادت   الجميع.